وحريق في المكان

محدث بالفيديو: صافرات الإنذار تُدوي في بئر السبع ومستوطنات غلاف غزة

صافرات الإنذار تُدوي في بئر السبع ومستوطنات غلاف غزة
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

دوّت صافرات الإنذار في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، في بئر السبع ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي المحاذية لقطاع غزّة، بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية عدد من الصواريخ صوبها.

وبحسب القناة "13" العبرية فإنّ أصوات انفجارات سُمع دويها في "بئر السبع" بعد إطلاق صواريخ من قطاع غزة، لافتةً إلى أنّ الصواريخ أدت لإصابة ثلاثة مستوطنين بالهلع.

وبيّن موقع "كان حدشوت" أنّ الفرق الطبية قدمت العلاج لتسعة مستوطنين جراء إطلاق الصواريخ من قطاع غزّة نحو بئر السبع، موضحاً أنّ خمسة أصيبوا بالهلع وأربعة آخرين أصيبوا بكدمات أثناء هروبهم إلى الملاجئ.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إنّ "التقرير الأولي يُفيد بأنّه تم تنشيط التنبيه في منطقة مدينة بئر السبع"، زاعماً أنّه في أعقاب انطلاق صفارات الإنذار، تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزّة، وتم اعتراضهما بواسطة القبة الحديدية.

وبخلاف تصريح جيش الاحتلال نشر الإعلام العبري، فيديو لحريق في مكان سقوط الصاروخ ببئر السبع، لافتاً إلى أنّ الجيش يُصدر تقارير غير صحيحة.

يُذكر أنّ "إسرائيل" بدأت فجر الثلاثاء الماضي بشنّ غارات مكثفة على قطاع غزّة، ما أدى لاستشهاد 35 مواطناً وإصابة العشرات، وأُعلن صباح أمس الخميس عن وقف لإطلاق النار برعاية مصرية.