طقس فلسطين ليوم السبت 16 نوفمبر 2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا في ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائمة، وباردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائمٍ وباردًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.