تعرفى عليها.. كيف تعرفين أنه يحبك؟

تعرفى عليها: كيف تعرفين أنه يحبك؟
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

لكل رجل طريقته الخاصة في التعبير عن الحب. ومن الممكن أن يستغرق وقتاً طويلاً كي يعترف بحبه لك، لكن هناك بعض العلامات والمؤشرات الواضحة التي قد تكشف الرجل حين يقع في الغرام.

فيكف تكتشفين أنه يحبك؟

اخترنا لك بعض المؤشرات التي تضيء لك قلب الرجل.

“عيونه عليك”

MAN-AND-WOMAN-TALKING

معظم الرجال يحبون اختلاس النظر، ويميلون عادةً إلى التحديق في كل ما يعجبهم، لكن عندما لا يكونون مهتمين بالشيء يشيحون بنظرهم بعيداً عنه.

فإذا كان حبيبك ينظر في عينيك باستمرار، ويحدق بك دون إحراج فاعلمي أن هذه أولى علامات حبه لك، فالعين قد تعشق قبل القلب، ونظرة العينين تحمل معانٍ كثيرة لا تستطيع أن تترجمها كلمة “أحبك”.

اهتمام خاص

 man_woman_talking

إذا شعرت أن حبيبك يهتم بك، وبكل ما يتعلق بحياتك، ويسعى إلى اكتشاف أعماقك، وليس فقط شكلك الخارجي، فهو بالتأكيد يحبك حتى لو لم يعترف بحبه لك حتى الآن. فعندما يهتم الرجل بشخصية الفتاة ويبدأ بطرح الأسئلة ليعرف أكثر عن أسرارها ورغباتها واهتماماتها فهذه واحدة من علامات الحب والاهتمام.

لمسات حنونة

o-MAN-WHISPERING-WOMAN-LAUGHING-facebook

 لا شكّ في أنّ اللمسات الصغيرة والناعمة والحنونة من أكثر طرق التعبير عن الحب وضوحاً. ولمسة الحبيب لا تشبه أي لمسة أخرى، سواء ربّت على ظهرك أو كتفك أو لمس يدك أوذراعك. هذه اللمسات تعني الكثير بالتأكيد، أولها أن الرجل منجذب ناحيتك.

أنتِ وعائلته

 o-MOTHER-IN-LAW-facebook

أن يحبك يعني أن يعرفك على عائلته ومعارفه، ويجعلك جزءاً من حياته، ويدخلك عالمه.

فبعض الرجال لا يحبون أن يتعرف الأهل والأقارب على حبيباتهم. أما بادر حبيبك بهذه الخطوة فهذا يعني أنه يحبك حقاً، وأنه على استعداد للاعتراف بحبه لك، وأن العلاقة تسير نحو مشروع زواج.

وقت كاف

 th21-630-istock-man-smartphone-iphone-texting-text-call-phone-630w

إذا كان حبيبك في بداية العلاقة يجيب عن اتصالاتك ورسائلك بشكل دائم، حتى إذا كان تحت ضغط العمل، ويقوم بتخصيص الوقت لك فاعلمي أنك أصبحتِ من أولويات حياته.

 الغيرة والحب

Ways-to-deal-with-your-husbands-jealousy-of-your-success

من الطبيعي أن يشعر الرجل بالغيرة على المرأة التي يحب. فإذا كان رجلك من النوع الغيور، على الأقل بقدر محتمل ومتوقع، فهذا يعني أنه يحمل مشاعر حب تجاهك.

وعادة ما تتولد مشاعر الغيرة دون قصد ودون وعي، لكنها تعطي الفتاة مؤشراً على مشاعر الرجل الحقيقية تجاهها.

احترام وتقدير

 6-14020Q1110Q04

عندما يحترم الرجل رأي المرأة فهذا يعني أنه يقدرها ككل، خصوصاً إذا كان يأخذ رأيها في الموضوعات الحاسمة، ويشاركها قراراته.

تذكري أن الاحترام هو الأساس الأول والأخير للحب.