شاهدوا: الطقوس الدينية للفنانة "شيرين عبد الوهاب" بعد انتهاء الحفلات

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهات، عن الطقوس التي تتبعها قبل وبعد الحفلات التي تحييها.

وأكدت عبد الوهاب، خلال لقائها في حلقة مساء أمس من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، على أنها تلجأ دائمًا بعد الحفلات إلى التسبيح، حيث قالت: "بسبح وبحمد ربنا كتير أوي".


وأضافت، أنها تحرص أيضًا قبل وبعد الحفلات التي تحييها على أكل كميات هائلة من الفراولة والشيكولاتة الغامقة "الدارك"، وذلك لتحسين حالتها المزاجية.

يشار إلى أن عدد كبير من فنانين الوطن العربي من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، يشاركون في فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لخوض ثاني تجاربها السينمائية مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم استعراضي غنائي.