عائلة أبو ناب تتهم شرطة الاحتلال بإعدام نجلها بدم بارد

عائلة أبو ناب: شرطة الاحتلال أعدمت نجلنا بدم بارد
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

اتهمت عائلة الشاب المقدسي فارس أبو ناب، الذي قتل برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح أمس الأحد، في مدينة القدس المحتلة، شرطة الاحتلال بإعدام نجلها بدم بارد بعد إخراجه من مركبته عند حاجز النفق جنوب المدينة.

وقال بسام أبو ناب والد الشاب فارس: "إنّ وضع مركبة نجله تنفي وتفند رواية شرطة الاحتلال، والتي تقول بأنها أطلقت النار باتجاه السيارة، حيث أن السيارة سليمة ولا يوجد عليها أي آثار لإطلاق الرصاص، مما يشير إلى أنه تم إنزال فارس من السيارة وإطلاق النار باتجاهه تم إعدامه".

وتنتظر العائلة تسلم جثمان نجلها ودفنها، إلا أن شرطة الاحتلال تواصل احتجازه في مستشفى "أبو كبير"، حيث تطالب الأخيرة بتشريحه، بينما ترفض العائلة ذلك، وتعقد المحكمة صباح اليوم جلسة للنظر بطلب الشرطة.

وأوضح والده أبو ناب أن شرطة الاحتلال رفضت إخباره بأي خبر عن نجله، رغم توجهه لعدة مراكز للشرطة، والتي تذرعت بعدم وجود معلومات عن الملف لديها.

وأضاف أنه تلقى بعد ذلك اتصالًا من وحدة "ماحش" وحدة التحقيق مع الشرطة في ساعات العصر، وأكدت له خبر استشهاد نجله وطالبته بالحضور وتقديم شكوى والموافقة على تشريح الجثمان.

وأشارت العائلة إلى أن نجلها يقوم بنقل العمال، والحديث عن إطلاق النار باتجاه المركبة غير صحيح، فالسيارة سليمة ولا آثار للرصاص عليها.