تعرفي عليها.. "حواء" كيف تستخدم "ملعقة" الطعام لإطلالة أجمل؟

تعرفى عليها "حواء" كيف تستخدم "ملعقة" الطعام لاطلالة اجمل ؟
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

انتشرت مؤخرًا في عالم الجمال والتجميل صيحة جديدة وهي إستخدام ملعقة الطعام في الكثير من الخطوات التجميليّة، وفد أثبتت هذه الطريقة نجاعتها وفعاليتهاو نقدم لك بعض النصائح لإستخدام معلقة الطعام كأداة مساعدة في وضع الماكياج.. تابعي معنا!

– وضع الماسكارا بطريقة مثالية: خلال وضع الماسكارا على الرموش، يمكنك وضع على المنطقة المحيطة بين الرموش والبشرة، لتفادي وصول تركيبتها ومحتواها، وبهذا تحمين نفسك من أسوأ الكوابيس التي ترافقك عند تطبيق الماسكارا.
– تطبيق أحمر الخدود/ البلاش: يمكن للملعقة أن تكون إطاراً مثالياً لمعرفة أحمر الخدود على وجنتيك، من خلال وضعها على كراسي الوجنتين، وتنحينتها نزولاً كلّما أردت إضافة كميّة اكثر من أحمر الخدود، وبهذا لا تضطرين إلى الخوف من أنّ المساحة التي وضعت فيها البلاش غير متوازنة مع بعضها البعض.
– إزالة إنتفاخ العيون: إذا كنت تعانين من إنتفاخ في المنطقة المحيطة بعينيك، يمكنك وضع ملعقتين في الثلاجة لساعات، ثمّ إستعمالها من خلال الضغط بواسطتهما على العينين، هذه الحيلة يمكنك فعلها قبل النوم، لأنّها لا تزيل الإنتفاخ فحسب، بل تعمل على شدّ بشرة هذه المنطقة الرقيقة.
– رسم الآيلاينر: ضعي ملعقة الطعام على زاوية العين الخارجيّة، بطريقة مائلة، وارسمي خط الآيلاينر صعوداً، وستحصلين على رسمة الآيلاينر الممدود في غضون أقل من دقيقة واحدة، ويعدّ الأمر أكثر الحيل سهولة في تطبيقها.