ميدو يشرح بالتفصيل سبب سوء أداء المنتخب المصري

حجم الخط

وكالة خبر

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لمصر للمقاصة، أن أداء منتخب مصر كان سيئاً في مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وفرض التعادل كلمته على المواجهتين، مع كينيا 1-1، وجزر القمر سلبياً.

وكتب ميدو عبر "تويتر": "منتخب مصر الأول سيئ جدا، ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث.. يجب أن يحصل على فرصته كاملة وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية".

وأضاف: "منتخبنا سيتحسن وسنتأهل إلى كأس الأمم، ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات التي تكفيه مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة، إن شاء الله".

وتابع: "بدلاً من الحديث عن رحيل البدري يجب أن نبحث لماذا وصل لاعبونا لهذا المستوى…تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيلا كاملا من التطور بشكل طبيعي، وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير".

وواصل "إصرار المسؤولين علي لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارس بدلا من أن يكونوا أبطالاً".

ومضى: "غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة، والسبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بدون داع للدوري، وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وتدمير اللاعبين".

وأكمل: "هل سمعتم عن شيء اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب والطبيب وأي وظيفه، عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنة يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى يصل لأفضل مستوى فني له".

وأنهى "هذا ما أصيب به حسام البدري بعد ان عمل في منصب إداري لأكثر من سنة، وواثق أنه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".