الدوري الاسباني

بالصور هل ميسي غاضب من أرثور ولهذا لم يشارك في مباراة ليجانيس؟

حجم الخط

وكالة خبر

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، استبعاد أرثور ميلو من قائمة الفريق التي سافرت إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل مواجهة ليغانيس في الليغا الإسبانية.

وذكرت تقارير صحفية، أن ميلو لا يعاني أي إصابة وإنما القرار جاء لأسباب فنية وبالتالي فإن ذلك سيثير الكثير من علامات الاستفهام خاصة أن اللاعب دخل في نقاشات حادة مع ليونيل ميسي خلال مباراة البرازيل والأرجنتين الودية التي فاز بها التانغو بهدف نظيف في الممكلة العربية السعودية.

وظل ميسي وميلو يتحدثان داخل الملعب في عبارات غاضبة فيما تدخل البرغوث على النجم البرازيلي في الوقت الذي غاب اللاعب عن قائمة ليغانيس دون أن يشكو أي إصابة.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي غاب فيها ميلو لأسباب فنية بل سبق ذلك أيضا في لقاء بلد الوليد لاسيما أن اللاعب شارك مع منتخب بلاده ويخشى المدرب فالفيردي إجهاده بسبب الإصابة.

وسيغيب أيضا المدافع كليمونت لينغليه بسبب الإصابة كما سيغيب أيضا الثنائي جوردي ألبا ونيلسون سيميدو عن الفريق فيما لم يقم فالفيردي بضم سيرجي روبرتو بسبب عقوبة الإيقاف.

ويملك برشلونة الكثير من الأسماء في وسط الملعب مثل سيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونغ وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وبالتالي لن يتأثر كثيرا بضم ميلو في الوقت الذي يعاني فيها ليغانيس كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج.

وينظر برشلونة أيضا إلى أن لقاء بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي إذا فاز فيها بأي نتيجة لإغنه سيتأهل في المركز الأول إلى دور الـ16.

والجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية مناصفة مع ريال مدريد ولكن فارق الأهداف يصب في صالح البلوغرانا وهو ما يشعل المنافسة على بطولة الدوري الإسباني لاسيما أن هناك لقاء بين الفريقين يوم 18 ديسمبر في الكلاسيكو بملعب الكامب نو.