صورة نقابة العاملين بجامعة الأقصى تُعلق الدوام غدًا والإدارة تؤكد انتظامه

جامعة الاقصى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة جامعة الأقصى في غزة، مساء يوم السبت، عن انتظام الدوام الإداري والأكاديمي غداً الأحد 24 نوفمبر 2019، في كافة فروع الجامعة.

وقالت الإدارة في بيانٍ عبر حسابها في (فيسبوك): "انتظام الدوام الإداري والأكاديمي غداً الأحد كالمعتاد في كافة فروع الجامعة".

يأتي ذلك في وقتٍ لاحق، من بيانٍ أصدره الإطار الممثل للعاملين في جامعة الأقصى، والذي أعلن خلاله تعليق الدوام كلياً مع عدم التواجد في الحرم الجامعي يوم غدٍ الأحد.

ودعا الإطار الممثل للعاملين في بيان له رقم (29) ورد وكالة "خبر "نسخة عنه"، كل القوى الحية في المجتمع للتدخل لدى الجهات ذات الاختصاص؛ لتحقيق مطالب العاملين بالجامعة.

وأكد على أنه الأحرص والأصدق على استقرار الحياة الأكاديمية بالجامعة، وأن اللجوء إلى تعليق الدوام لم يكن هدفًا، ولن يكون الوسيلة الوحيدة للظفر بحقوق العاملين الذين ضربوا المثل الأعلى في الصبر على المعاناة والتضحية من أجل استمرار الحياة الأكاديمية في الجامعة في أحلك الظروف وأصعب المراحل. مشدداً على ضرورة إنصاف العاملين في الجامعة.

وأعرب الإطار الممثل للعاملين عن تقديره للعاملين لالتزامهم بفعاليات يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وانخراطهم في العمل المطلبي والحقوقي الهادف والواضح، مثمناً لكم هذا الالتفاف حول الإطار الممثل للعاملين بالجامعة، والإصرار الرائع على إحقاق الحق، وتحقيق المطالب.

نقابة العاملين بجامعة الأقصى تُعلق الدوام غدًا والإدارة تؤكد انتظامه