صورة: اتحاد المعلمين في الضفة يعلن تعليق جزئي للدوام الثلاثاء المقبل

تعليق الدوام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قرر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين في الضفة الغربية، اليوم الأحد، تعليق جزئي للدوام يوم الثلاثاء الجاري؛ رفضاً للقرارات الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال الأمين العام للاتحاد سائد ارزيقات عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك)، إنّ الاتحاد يدعو جميع المعلمين والمعلمات وكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها الى تعليق الدوام الساعه 11:30 والمشاركة الحاشدة في المسيرات والتجمعات في مراكز المدن و التي أعلنت عنها فصائل العمل الوطني.

وأضاف أن تعليق الدوام يأتي رفضاً لكل القرارات الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الوطنية الفلسطينية، والتي كان آخرها اعتبار أن الاستيطان قانوني وشرعي.

وفي سياق متصل، دعت القوى الوطنية والإسلامية أبناء شعبنا جميعاً إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية والشعبية التي تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 26/11/2019 الساعة الحادية عشر والنصف في مراكز المدن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، رفضاً للسياسة الأمريكية العدوانية ضد شعبنا وتصعيد الإحتلال لجرائمه وإطلاق العنان لقطعان المستوطنين بحماية جيش الإحتلال.

وشددت القوى في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، على أن صمود شعبنا والتمسك بمقاومتنا ضد الإحتلال ورفض هذه السياسات العدوانية الإجرامية والتمسك بحقوق شعبنا المتمثلة بحق عودة اللاجئين وحق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، حتماً ستحطم كل المؤامرات.

بدوره، دعا الاتحاد العام للمعلمين جميع المعلمين والمعلمات وكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها الى تعليق الدوام الساعة 11:30 من صباح الثلاثاء والمشاركة الحاشدة في المسيرات والتجمعات في مراكز المدن التي أعلنت عنها فصائل العمل الوطني.

صورة: اتحاد المعلمين في الضفة يعلن تعليق جزئي للدوام الثلاثاء المقبل