اشتية يزور الجامعة العربية الأمريكية في جنين

اشتية يزور الجامعة العربية الأمريكية في جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

زار رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه اليوم الأحد، الجامعة العربية الأمريكية للقاء الحركة الطلابية، وفعاليات محافظة جنين.

وكان في استقباله، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور سالم أبو خيزران، ومحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب،  ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمود أبومويس، ووزير الزراعة الأستاذ رياض العطاري، وقائد منطقة جنين عميد ركن محمد أبو هيفاء، ومدير الأمن الوقائي في جنين العميد مهند أبو علي، وعضو مجلس إدارة الجامعة رائد دلبح، وعضو مجلس أمناء الجامعة جمال حويل، ، ومفتي عام قوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح، ورجل الأعمال غالب الحافي، ونواب رئيس الجامعة ومساعديه، وعدد من مجلس عمداء الجامعة، ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، وعدد من طلبة الداخل، وقادة الأجهزة الأمنية.

وقال اشتية: "في الوقت الذي تشع بعض المدن على الجامعات، إلا أن الجامعة العربية الأمريكية تشع على المجتمع علماً، وروحاً وطنية عالية، وخدمات، فهي مفخرة للشعب الفلسطيني يشار إليها بالبنان، ونموذج يحتذى به".

وأضاف أنّ الجامعة العربية الأمريكية تشع على المجتمع علماً وروحاُ وطنية عالية وخدمات، فهي مفخرة للشعب الفلسطيني، ونموذج يحتذى به"، موجهاً التحية إلى القائمين عليها، الذين استثمروا أموالهم لبناء صرح علمي يشار إليها بالبنان.

من جهته، رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بدولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، باسم مجلس أمناء الجامعة ومجلس الإدارة وأسرة الجامعة.

 وقال: "جنين في حلة جديدة لزيارة دولته المحافظة"، مثمنا هذا الاهتمام بالمحافظات الفلسطينية، للإطلاع على أوضاعها، والإستماع إلى هموم أبناء شعبنا والنظر إلى احتياجاتهم".