بالصور تأمين مراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة في بيت لحم

الحفل
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

أمنت الشرطة الفلسطينية اليوم السبت، في محافظة بيت لحم، المراسم الرسمية والدينية التي أقيمت في ساحة المهد لاستقبال حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشسكو باتون.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم بمراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشسكو باتون في ساحة المهد الذي وصل الى مهد المسيح قادمًا من مدينة القدس المحتلة يتقدمه الفرق الكشفية جالبًا معه قطعة من مذود السيد المسيح كهدية من البابا بعد غياب دام أكثر من 1300 عام من وجودها في العاصمة الايطالية روما.

وأضافت أن ذلك جاء بحضور المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم ومعالي الوزيرة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار والدكتور رمزي خوري رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس والعميد ناظر عمر قائد منطقة بيت لحم والسيد انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم وعدد كبير من رجال الدين وحشد من المواطنين وطلبة المدارس .

وأوضحت أن الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة، حيث قامت الشرطة منذ ساعات الصباح بنشر قوتها في ساحة المهد ونشر الدوريات المحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى ساحة وكنيسة المهد لتأمين سير الموكب ودخوله إلى كنيسة المهد .

تأمين مراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة في بيت لحم
تأمين مراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة في بيت لحم
تأمين مراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة في بيت لحم