صورة: النجم "تامر حسني" دخولي موسوعة جينيس انتصار تاريخي لكل مصري

تامر حسني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يحتفل الفنان تامر حسنى بترشيحه لجائزة "جينيس ريكورد" العالمية، المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر المقبل فى مدينة أبو ظبي، بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، يتخذونه الشباب والفتيات مثالاً يحتذى به.
وجه تامر الشكر لجمهوره عبر حسابه على Instgram، على دعمهم المستمر له، كاتبا: "بشكر إدارة مارينا مول أبو ظبي على الدعوة الكريمه لجمهوري المحترم ورؤيتهم الخاصة بمشواري الفني والإنساني وبشكر كل من يدعمني من محبيني ومتابعيني أو غير متابعيني، عارف إنه صعب جداً إن محبيني اللي أثرت فيهم من مختلف بلاد العالم إن كُلهم ظروفهم تسمح إنهم يقدروا يسافروا في اليوم دا لأبو ظبي، بس متأكد أن كتير هيحاولوا".

تابع: "بشكر اللي هيجي واللي مش هيقدر يجي وبشكر جمهور أبو ظبي وكل الإمارات على اهتمامهم بالحدث من خلال حملاتهم الداعمة اللي شايفها في كل مكان وبشكر كل من يدعمني في بلدي مصر الحبيبة وأي بلد عربي وعرب المهجر وجمهوري الأجنبي ولو حتى من خلال بوست صغير، بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي جينيس ريكورد هو انتصار تاريخي لكل مصري وعربي لأني صناعة مصرية عربية وفرحتي الكبرى إني أدخل التاريخ العالمي بالقيمة الفنية التأثيرية وليست العددية، لأن الفن قوته في التأثير المجتمعي والأجمل إنه تأثير في المجتمعات العربية".

أضاف: "وكمان اني أحصل عليها في هذا العُمر ليه معنى كبير أوي أوي فوق ما تتصوروا يا جماعة مجرد ترشيحي بس دي حاجة كبيرة أوي إنها جايه من قلوب الشعوب العربية لتامر والله دا مكسب كبير ليا وفوزي بجائزة أشمل فنان في العالم بالتأكيد تفرحني أيضاً ولكن يسعدني أكثر لو ربنا كرمني وتحقق حلمي بهذا اللقب اللي عشت من أجله ويعلم ربنا عشته بكل مشاعري إني أوصل لقلوبكم باحترام وأساهم برحلتي ومعاناتي في تشجيعكم الدائم من خلال أغانيا ولقاءاتي، وأن أكون منفذ أمل ليكم ولأحلامكم في عز طاقة الإحباط المنتشرة وِسط شبابنا. ستبدأ رحلة التوقيع بمارينا مول أبو ظبي من ٢ ديسمبر.. حتى يوم ٦ ديسمبر".



على جانب آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس"، خلال الفترة المقبلة، حيث كان من ‏المقرر ‏عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل العرض، فيلم ‏‏"الفلوس" من ‏بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسى صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق.