صورة مؤسسة سيدة الارض تضع اللمسات الأخيرة لفعالياتها

مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وضعت مساء يوم الإثنين، مؤسسة "سيدة الأرض" اللمسات الأخيرة لفعالياتها، بحضور وزير التنمية الاجتماعية، الرئيس الفخري للمؤسسة أحمد مجدلاني.

ووضعت المؤسسة "مجدلاني" على كافة الخطط والبرامج وأهميها تكريم شخصية العام في العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

وأعرب "مجدلاني" عن مدى حرص الرئيس محمود عباس والقيادة للخروج بمنظر مشرف ويليق بفلسطين وبضيوفها الذين هم سفراء لقضيتنا، وحرصه على إنجاح فعاليات المؤسسة.

وقال: "إننا شعب نصنع الفرح والحياة ولا ننتظرها من أحد"، مضيفًا أن هذا النفس في شعبنا هو ركيزة أساسية في ثباتنا وصمودنا مما صنع لنا نموذجا يحترم عالميًا ونتشرف به.

فيما أطلع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور كمال الحسيني، مجدلاني كرئيس فخري للمؤسسة على كافة التفاصيل والفعاليات والحضور الهام عربيا ودوليا، حيث سيعمم البرنامج على كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية بالتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية في فلسطين.

وبين الحسيني أن الوفد الزائر لفلسطين من كبار الفنانين العرب منهم الفنانة لطيفة التونسية ونوال غشام التونسية والشاعر الكبير كريم العراقي والفنان سعدون جابر وغيرهم، وصحافيين عرب وأجانب وشخصيات سياسية وثقافية وبرلمانيين عرب وأجانب برعاية الرئيس عباس.

وفي الختام أعرب مجدلاني عن إعجابه بما يقوم به مجلسي الأمناء والإدارة والطواقم المتطوعة في المؤسسة .

يذكر أن المؤسسة تعمل منذ إثنا عشر عامًا على إبراز الوجه الحضاري للكل الفلسطيني وأطلقت أربعة وتسعون مبادرة محلية وعربية ودولية.

مجدلاني2.jpg