شاهد: سبب اعتذار "كاظم الساهر" عن حفله بموسم الرياض

كاظم الساهر
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، اعتذاره عن إحياء حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 12 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

نشر الساهر، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، تدوينة أوضح فيها أن سبب اعتذاره عن الحفل هو بسبب الظروف التي تمر بها بلده العراق في الوقت الحالي، حيث كتب: "نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظراً للظروف الراهنة في العراق الحبيب".

تابع: "نعتذر من الجمهور السعودي الكريم و نشكر تفهمكم".

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

يذكر أن كاظم الساهر أحيا أكثر من حفل خلال شهر أغسطس الماضي، في تركيا وقطر وعمان والسعودية، ‏وعلى الصعيد الأسري، احتفل الساهر بزفاف نجله الأصغر عمر، نهاية نفس الشهر، على الطبيبة المغربية ‏نورا الدخش‎.‎

شاهد: سبب اعتذار "كاظم الساهر" عن حفله بموسم الرياض
شاهد: سبب اعتذار "كاظم الساهر" عن حفله بموسم الرياض