تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

طقس فلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن أجواء باردة هذه الليلة وغدًا الأربعاء، سوف تسود، والخميس المقبل تتأثر البلاد بمنخفض جوي يحمل معه الأمطار والجو البارد. وقد تمتد الأمطار حتى يوم الجمعة مع جو بارد إلى شديد البرودة.

ويوم غدٍ الأربعاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في كافة المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في كافة المناطق خصوصاً في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة، والله تعالى اعلى وأعلم.

والخميس المقبل تكون البلاد تحت تأثير منخفض جوي بحيث تهطل الأمطار في ساعات الصباح في المناطق الشمالية وتكون غزيرة ورعدية أحياناً، ثم تنتشر تدريجياً خلال ساعات النهار لمناطق الوسط، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في الجبال مع فرصة لزخات محلية متفرقة، الرياح تكون شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية في ساعات الليل المتأخر مع طقس بارد جداً في ساعات فجر الجمعة.

أما الجمعة المقبل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل واضح في مختلف المناطق مع استمرار الفرصة لهطول زخات محلية خفيفة حتى الظهيرة، وفي ساعات الليل تسود أجواء شديدة البرودة في قمم الجبال والمناطق السهلية وصحراء النقب، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.