بالصور: شُراب يسدد ديون 2000 أسرة غارمة للصيدليات

فهمي شراب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نجح صاحب المبادرات الناشط والكاتب د. فهمي شراب، في تحقيق ما قد أعلن عنه سابقاً، وهو الوصول لــ "100" صيدلية، حيث أتم اليوم زيارة الصيدلية رقم 100، وسدد ديون "2000" أسرة غارمة، أنهكتها الديون، استدانت تلك الأسر من الصيدليات ثمن علاجات ضرورية، وعجزت بسبب الظروف القاسية عن السداد.

وكتب شراب في وقت سابق على صفحته (فيسبوك): "إنّ أهم تلك المحفزات التي أشعلت لدي حماسة إطلاق هذه المبادرة زراعة الأمل في الشعب بعد أن رأينا حالات عديدة تموت من الألم وعدم توفير العلاجات والأدوية، وأيضاً إيماننا العميق بأن الفرد لديه قدرات ريادية يجب أن لا يدخرها في سبيل الآخرين، وفي سبيل مسح دموع الأطفال وإدخال السعادة لقلوب أسرهم".

وأضاف: "لقد تفاجأنا بأننا نسدد ديون مرضى ماتوا قبل أن يسددوا ما عليهم، فرحمهم الله وجزى الله خيراً من ساهم وأرسل وأنجح المبادرة لتصل لهذا العدد"، مؤكداً على أنه وسيط خير والفضل كله لله ثم للأصدقاء الذي يساهمون معه ضمن مبادرته.

وختم شراب حدبثة بالقول: "لا نزال مستمرون وسنزور 30 صيدلية أخرى خلال الأسبوع القادم"، علماً بأن الكاتب شراب قد نجح في إطلاق سراح 1500 سجين على ذمم مالية في رمضان الماضي، ونجح في توفير 1300 حقيبة مدرسية للطلاب مع بداية الموسم الدراسي.

بالصور: شُراب يسدد ديون 2000 أسرة غارمة للصيدليات
بالصور: شُراب يسدد ديون 2000 أسرة غارمة للصيدليات