الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهماتٍ واسعة في منازل المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال اعتقل 6 مواطنين، زعم أنهم مطلوبون لديه، خلال حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين للاستجواب في منطقة مجهولة.

كما زعم جيش الاحتلال مصادرته لسلاح من نوع "كارلو" في بلدة بيت أمر قضاء الخليل خلال حملة المداهمات.

إلى جانب ذلك، زعم جيش الاحتلال مصادرة عشرات الآلاف من الشواكل المخصصة لدعم العمليات، بالإضافة إلى مصادرة معدات مخرطة لإنتاج الأسلحة في الظاهرية.

وذكر مكتب نادي الاسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت بلال عطا الله الغول (50 عاما)، بعد مداهمة منزله، في بلدة دير الغصون شمال طولكرم.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي بطن الهوى في بلدة سلوان، واعتقلت كلًا من سفيان النتشة واسلام الرجبي ومحمد الرجبي، وحولتهم للتحقيق في مركز شرطة شارع صلاح الدين بالمدينة.

وأوضح أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا الفتى محمود الهدرة، بعد اقتحام منزله في بلدة الطور.

كما اعتقلت الشاب محمد موسى مصطفى من بلدة العيسوية، أثناء تواجده في حي الشيخ جراح، بالإضافة إلى الفتى حمزة أبو اسنينة.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت مساء أمس، بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت حي بطن الهوى بالبلدة، واعتدت على مجموعة من الشبان والفتية أثناء تواجدهم في المنطقة بالقنابل الصوتية والأعيرة المطاطية، إضافة إلى إطلاق الرصاص الحي.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة عناتا شمال شرق القدس، وتمركزت في ضاحية السلام من البلدة، حيث اندلعت مواجهات مع الشبان هناك.