مدرسة بحرية تناشد اللواء الرجوب بضرورة إتمام الإجراء الفني المتبقي لها في غزة

مدرسة بحرية تناشد اللواء الرجوب بضرورة إتمام الإجراء الفني المتبقي لها في غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ناشدت مدرسة SDR البحرية للسباحة والغوص والإنقاذ للمرة الثانية على التوالي، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب بضرورة إتمام الاجراء الفني المتبقي لها في غزة ، بعد أن قامت المدرسة بإتمام الأوراق وحصلت على الاعتراف الرسمي في المحافظات الجنوبية.

وقالت المدرسة في بيان لها، إنّ تأخير اتمام الاجراء الفني المتبقي هو نتيجة خلافات شخصية من قبل اتحاد السباحة مع إحدى الأشخاص القائمين على المدرسة، وهذا يتنافى تماماً مع القانون الذي يقضي بأحقية المدرسة في إتمام إجراءاتها الفنية اللازمة لإثبات عملها، خاصة وأنها حصلت على اعتراف رسمي من قبل سيادة اللواء جبريل الرجوب والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة د. عصام القدومي.

وعبرت المدرسة عن شكرها وتقديرها للواء جبريل الرجوب والأمين العام عصام القدومي إزاء الاستجابة الفورية التي تلقتها بعد أن أعلنت في وقت سابق عن مناشدة بضرورة إتمام إجراءات الاعتماد من قبل الجهة المختصة في مدينة رام الله .

وأعربت المدرسة عن أسفها جراء استخدام اسم اتحاد السباحة وزجه في خلافات شخصية من قبل الأطراف المتنفذة في الاتحاد، مؤكدة على التزامها الكامل بقرارات السيد اللواء جبريل الرجوب وما سيصدر عنه من انصاف حقيقي يدعم عجلة الابداع في مدرسة SDR البحرية في غزة ويجعلها متواصلة في تنفيذ نشاطاتها البحرية المتنوعة.

وأهابت المدرسة باللواء جبريل الرجوب بضرورة الإسراع في انقاذ الموقف وتسخير كافة القرارات المسهلة لإتمام الاجراء الفني المتبقي لها.