شاهدى: موضة رسم "الحواجب" إختاري شكل حواجبك حسب ملامحك وشكل وجهك

شاهدى: موضة رسم "الحواجب" إختاري شكل حواجبك حسب ملامحك وشكل وجهك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نقدم لكم اليوم أحدث رسمات الحواجب لعام 2019 للمرأة الجميلة و الأنيقة التي تهتم بمظهرها الجذاب و الأنثوي و سنقدم لكم بالصور أهم رسمات الحواجب المنتشرة علي الموضة لهذا العام لتختاري منها عزيزتي القارئة ما يناسبك و يتلائم مع ملامحك و شكل وجهك و يساعد علي إبراز جمال عينيكى بطريقة أوضح و أجمل مع التوضيح بالصور لكل رسمه من رسمات  الحواجب  فتابعونا :


1_ رسمة الحواجب الرفيعة و الناعمة :


دائما ما تكون تلك الرسمة للحاجب رفيعة و مقوسة من الجانبين و تعتبر تلك الرسمة من رسمات الحواجب مناسبة جدا للمرأة صاحبة الوجه النحيف و البيضاوي لأنها تضفي عليها لمسة من النعومة الزائدة و الرقة الجمال و تبرز عينيها بصورة أجمل و لكن هذه الرسمة لا تناسب صاحبة الوجه العريض نهائيا فاحرصي علي ألا تختاري تلك الرسمة إذا كنتى ذات وجها عريضا .


2_ رسمة الحواجب العريضة أو الطبيعية : 
من رسمات الحواجب التي تتميز بكثافتها كما أنها تساعد علي منحك شكل طبيعي و رائع و تعرف أيضا برسمة الحواجب الطبيعية و هي من صيحات الموضة في رسمات الحواجب لهذا العام لأنها تعطى لوك ملفت للغاية و تعتبر تلك الرسمة من رسمات الحواجب المتلائمة مع المرأة ذات الوجه البيضاوى .

3_ رسمة الحواجب النصف دائرية : 
تكون الحواجب في هذا الموديل من موديلات رسمات الحواجب علي شكل مقوس نصف دائري كما أنها تتناسب مع الحواجب القصيرة و الخفيفة و صاحبات الوجه الدائري للوك مبهر و أنيق .

4_ رسمة الحواجب المقوسة القصيرة : 
تلك الرسمة من أخر صيحات الموضة لهذا العام و تتناسب بشدة مع صاحبات الوجه الدائري و تكون رسمتها رفيعة عند بداية الحاجب و كثيفة عند الطرف الاخر و تاخذ شكلا قوسيا و لا تتناسب مع صاحبات الوجه البيضاوي .

5_ رسمة الحواجب القوسية الطويلة العريضة : 
تناسب صاحبات الوجه الطويل و تأخذ فيها رسمة الحاجب شكلا دائريا بالكامل اشبه بالقوس تماما و تمنح صاحبتها إطلالة مذهلة و عصرية .