بالفيديو: الفنان "سعد الصغير" عن "إنجي علي" مبفهمش منها ولا كلمة

سعد الصغير
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يتواجد الفنان سعد الصغير، حاليًا بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك الصغير، متابعيه بمقطع فيديو جديد جمعه بالإعلامية إنجي علي، قبل انطلاق عرض المسرحية.

وخلال الفيديو، قابل سعد الصغير، إنجي علي، حينما كان متجهًا إلى المسرح ممسكًا بعلبة مملؤة بالفشار، استعدادًا لحضور العرض الذي يشارك فيه، إلا أن خفة دمه لم تمنعه من المزاح خلال حديثه معها، حيث تفوه في البداية ببعض الكلمات الغير مفهومة، وعلق قائلاً: "يا جماعة أنا مبفهمش منها ولا كلمة، ومش هينفع أرتبط بيها لأن بتتكلم إنجليزي كتير أوي".



"لوكاندة الأوباش" من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.