الدوري الإنجليزي

بالصور ليستر سيتي يقهر أستون فيلا برباعية ويلاحق ليفربول

حجم الخط

وكالة خبر

واصل جيمي فاردي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثامنة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه ليستر سيتي للفوز 4 / 1، على مضيفه أستون فيلا  الأحد في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

وافتتح فاردي التسجيل لليستر سيتي في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله النيجيري كليتشي إيهياناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 41، وقلص جاك جريليش الفارق، بتسجيله هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

لكن جوني إيفانز أضاف الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 49، وعاد فاردي لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع لليستر وهدفه الشخصي الثاني، ليعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 16 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف على أقرب ملاحقيه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي.

وحافظ ليستر سيتي، الذي توج باللقب موسم 2015 / 2016 على انتفاضته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة، ويواصل مطاردة ليفربول (المتصدر)، الذي يبتعد عنه بفارق 8 نقاط.

في المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، عند 15 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز شيفيلد يونايتد 2 / 1 على مضيفه نورويتش سيتي، فيما تغلب نيوكاسل يونايتد على ضيفه ساوثهامبتون بالنتيجة ذاتها.

ليستر سيتي يقهر أستون فيلا برباعية ويلاحق ليفربول
ليستر سيتي يقهر أستون فيلا برباعية ويلاحق ليفربول
ليستر سيتي يقهر أستون فيلا برباعية ويلاحق ليفربول