بالفيديو: إعلامية وعالمة فلك لبنانية تنشر تنبؤات لعام 2020

ماغي فرح
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نشرت الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا لسلسلة تنبؤات من المحتمل أن تحدث خلال عام 2020 القادم. 

وقالت ماغي فرح عبر حسابها الشخصي على منصة اليوتيوب، إنّ "عام 2020 عام مصيري جدًا وسوف يشهد حدث كبير واستثنائي فلكي يجمع ثلاثة كواكب أساسية في برج واحد وهو برج الجدي، وهي حادثة لم تتكرر منذ آلاف السنوات وسوف تأثر على الجميع. 

وبيّنت أن بعض الحكومات والأسواق المالية، سوف تشهد انهيارا كبيراً، وصراعات عالمية واحتجاجات شعبية في العام الجديد، وسيحمل عام 2020 القادم مفاجآت تتعلق بالهجرة، كما أن هذا العام يعتبر أكثر خطراً من عام 2019 المقبل؛ لأنه حمل عنف وصدامات عنيفة وسوف تفضح بعض المؤامرات. 

ورجحت ماغي فرح، أن تكون المرحلة الواقعة بين 17 شباط/فبراير و31 آذار/مارس، مسرحاً لقرارات مھمة تتخذ والفرص كثيرة تتاح حتى ينفذ البعض أھدافھم المرسومة، مؤكدةً على أنه سوف تسقط رؤوس كبيرة وتتأثر الأوضاع الاقتصادية بما يحصل. 

وتابعت قولها "إنّ شهر آذار/مارس يشير إلى اغتيالات وثورة على السلطة، وتشكيل خطراً على الأمن، مشيرةً أن تحدث انقلابات في عالم المعلوماتية والتكنولوجية، وأن يتم اكتشاف علاج نهائي لمرض السرطان بين عامي 2020 و 2021. 

ورأت أنه من آخر شهر تموز لأواخر تشرين الثاني سنشهد حالة استثنائية في العالم قد تكون حروب في بعض البلدان أو اغتيال، وسوف نسمع شتائم في العالم بين الرجال السياسيين او البلدان، لم نسمعها من قبل "كلمات نابية مقصودة" وستستمر هذه الأجواء لبداية عام 2021. 

وستحدث خلال العام كوارث طبيعية سيكون من ضمنها حرائق ضخمة كالتي شاهدناها خلال عام 2019 وفيضانات وزلازل، وفقاً لموقع مراسلون. 

وتوقعت عالمة الفلك ماغى، أنّ يكون هناك حدث مهم في أمريكا أو فرنسا، وحدوث ثورات نقدية وتقشف عالمي بسبب تراكم وسوء الأوضاع الاقتصادية.