تفاصيل طقس فلسطين حتى الثلاثاء القادم!

طقس فلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة، غائمًا جزئيًا وباردًا، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد، يكون طقس فلسطين غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الإثنين القادم، يكون الطقس غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.