بالفيديو: النجمان "دينا الشربيني وعمرو يوسف" يدعوان لحفل الفنان "عمرو دياب" المقبل في موسم الرياض

عمرو يوسف و دينا الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحت شعار "البس البندانة وروح ياوحش" اجتمع كل من الممثلة دينا الشربيني وعمرو يوسف للتأكيد على تواجدهما ضمن جمهور حفل Middle Best "ميدل بيست" المقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny دينا الشربيني (@dinaelsherbiny.lovers) on

ونشرت دينا عبر حسابها بتطبيق Instagram في خاصية Stories فيديو لها بصحبة عمرو يوسف وهما يؤكدان أنهما سيرتديان البندانة ويتجهان للحفل.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 21 ديتحت شعار "#البس_البندانة_وروح_ياوحش" اجتمع كل من الممثلة دينا الشربيني وعمرو يوسف للتأكيد على تواجدهما ضمن جمهور حفل Middle Best "ميدل بيست" المقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض.
ونشرت دينا عبر حسابها بتطبيق Instagram في خاصية Stories فيديو لها بصحبة عمرو يوسف وهما يؤكدان أنهما سيرتديان البندانة ويتجهان للحفل.
ومن المقرر أن يقام الحفل في 21 ديسمبر الجاري، ويشارك فيه عمرو دياب.
وكان تركي اَل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية نشر تفاصيل فعالية "ميدل بيست"، التي تعد آخر فعاليات موسم الرياض في موسمه الأول، كاتبا: "هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، أكثر من 100 لاعب DJ وفنان".
وتشمل الفعالية 18 حفلًا عالميًا و28 عرضا، بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.
ومن أبرز الضيوف ديفيد جيتا ومارتن جاريكس وستيف أوكي بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين.سمبر الجاري، ويشارك فيه عمرو دياب.