سنلاحق مصادر الاحتلال

قائد في استخبارات "القسام" يتحدث عن إنجاز المقاومة في فيلم "سراب"

فيلم سراب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال قائد في استخبارات كتائب القسام، "إنّه بعد أكثر من عامين اكتشف الإسرائيليون أنّ المقاومة كانت تخدعهم، وبات جزءاً كبيراً من الجهد الأمني الإسرائيلي مكشوفاً لديها".

وكشف القائد الأمني في تصريحات لقناة الميادين اللبنانية التي بثت فيلم "سراب"، عن سعي الاحتلال الدائم للنيل من المقاومة وتعدد وسائله مخططاته لذلك، وأنّ المقاومة له دوماً بالمرصاد.

وأضاف: "أصبحنا على إطلاع كبير على كيفية تفكير قيادة العدو الأمنية والاستخبارية، وما كشف عنه اليوم من إنجاز هو جزء من جهد أمني مستمر ومتعاظم".

وتابع: "سنلاحق مصادر الاحتلال وسنخنق مخابراته وسنقطع عنها شريان المعلومات، وما كشف عنه اليوم من إنجاز هو جزء أمني مستمر ومتعاظم".

وكانت قناة الميادين اللبنانية، قد بثت مساء اليوم، الفيلم الوثائقي "سراب" الذي تكشف كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، فيه عن إنجاز أمني واستخباري مهم.

ويتضمن "فيلم سراب" تسجيلات بين مصدر مزدوج (عميل) وضباط إسرائيليين من جهازي (الشاباك) و(أمان) وكيفية تضليلهم وإحباط مخططهم الهادف إلى تدمير القدرات الصاروخية للمقاومة في غزة.

وكشف"فيلم سراب" عن عملية أمنية هي الأكثر تعقيداً في صراع الأدمغة مع الاحتلال، وهي إدارة مصدر مزدوج نجح القسام في تضليل الاحتلال من خلاله، وتمكن القسام من تضليل الاحتلال عبر المصدر لفترة زمنية طويلة وكشف مخططاته وإحباطها.