بالصور وفد حماس يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور

وفد حماس في ماليزيا
حجم الخط

كوالالمبور - وكالة خبر

التقى وفد حركة حماس برئاسة موسى أبو مرزوق، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأشاد أبو مرزوق خلال اللقاء بجهود دولة ماليزيا في دعم الشعب الفلسطيني وإسناده في مختلف المحطات، معربًا عن أمله بأن تترجم قمة كوالالمبور لخطوات عملية تساند الشعب الفلسطيني في معركة الصمود ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما أثنى الوفد على كلمة د. مهاتير في حفل افتتاح القمة، والتي دعا فيها إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي عاجلا غير آجل، مشددًا على تقديره عقد قمة كوالالمبور ودورها المنتظر في توحيد واستنهاض الأمة الإسلامية.  

واستعرض وفد حماس، التطورات الأخيرة المتعلقة بملف الانتخابات الفلسطينية المزمع عقدها، وما قدمته الحركة من "مرونة وتنازلات في سبيل إنجاحها". وفق بيانٍ للحركة.

كما تطرق لتطورات المشهد السياسي والمخاطر التي تمر بها الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، ومحاولات تصفية هذه الحقوق وما يتطلبه ذلك من إسناد عربي وإقليمي وإسلامي.

وشارك في اللقاء كل من أعضاء المكتب السياسي د. خليل الحية، وعزت الرشق، وحسام بدران، إضافة إلى القياديين في الحركة أسامة حمدان، ود. سامي أبو زهري، وممثل الحركة في ماليزيا.‎

 

وفد حماس يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور
وفد حماس يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور
وفد حماس يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور