سفير الكويت لدى فلسطين يصل أريحا لتقديم أوراق اعماده

الكويت وأريحا
حجم الخط

أريحا - وكالة خبر

وصل سفير الكويت لدى فلسطين والأردن عزيز الديحاني إلى مدينة أريحا اليوم السبت، لتقديم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس كأول سفير للكويت لدى فلسطين.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية: "وصل سفير الكويت لدى فلسطين والأردن عزيز الديحاني إلى مدينة أريحا قادمًا من الأردن اليوم السبت لتقديم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس كأول سفير كويتي لدى فلسطين".

ومن المقرر أن يقدم الديحاني أوراق اعتماده إلى الرئيس عباس في مدينة رام الله غدًا الأحد، في إطار زيارته الحالية للأراضي الفلسطينية التي تستمر يومين.

بدوره، أصدر أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي مرسوماً أميرياً بتعيين الديحاني، سفيراً غير مقيم لدولة الكويت لدى دولة فلسطين، علمًا بأن هذا القرار يأتي في إطار تأكيد الدعم الكويتي للقيادة والشعب الفلسطيني.

وفي وقت سابق، بين سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أصدر المرسوم الأميري بعد أن رحبت دولة فلسطين بترشيح السفير عزيز الديحاني سفير دولة الكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية، سفيرا غير مقيم لبلاده في فلسطين.