طقس فلسطين ليوم الأحد 22 ديسمبر 2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردا نسبيا إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، صافيا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردا نسبيا إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، وتكون مثيرة للغبار، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

والثلاثاء، يكون الجو  صافياً إلى غائما جزئيا، ومغبرا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي، حيث تبدأ الأمطار ليلا في المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، وتكون مثيرة للغبار والبحر مائجاً.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، غائما وباردا إلى شديد البرودة، وعاصفا، وماطرا على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.