بالفيديو| "منة فضالي": تزوجت في السر احتراماً لوالدتي

منة فضالي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدثت الفنانة المصرية منة فضالي عن تجربة زواجها من الملحن محمد ضياء، وأسباب الخلاف التي أدت لانفصالهما والضجة الإعلامية التي حدثت عنهما.


أوضحت منة خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" على قناة "النهار"، أن ضياء تقدم رسمياً للزواج منها لكن والدتها اعترضت على هذه الزيجة، لذلك احتراماً لوالدتها واحتراماً له بسبب ابنه تزوجته في السر، مضيفة: "تجربة عدت بسرعة جداً، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جداً وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقت".

أشارت منة إلى أنها انفصلت عنه بسبب ضربه لها مرة واحدة، قائلة: "ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعاً لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول.. مبيحبش الحاجات دي.. إنما عنده كلمة لأ طول الوقت".

تابعت: "كان بيخاف عليا جداً وبيغير عليا جداً.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت"، لافتة إلى أنها خاضت تجربة حب لكنها لم تكلل بالزواج، وكان هذا الشخص يكبرها بـ21 عاماً ومهتما بها دوماً.

وقالت: "كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جداً، ذوق، بس محصلش نصيب".

كانت منة فضالي قد أعلنت مؤخراً انسحابها من فيلم "ماكو" وعدم استكمال تصويره. الفيلم بطولة عدد من الفنانين منهم نيكولا معوض، وبسمة، وناهد السباعي وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي والتركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.