ويُهدي برشلونة بطولة الشتاء

الدوري الإسباني: ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مع بلباو

الدوري الإسباني: ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مع بلباو
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سقط فريق ريال مدريد بفخ التعادل السلبي بدون أهداف، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليجا الإسبانية.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين خلف المُتصدر برشلونة، الذي بات بطلا للشتاء، وارتقى أتلتيك بيلباو إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وكان أول تهديد في المباراة من أصحاب الأرض، حيث تبادل فينيسيوس جونيور الكرة مع زميله كريم بنزيما، لينفرد الشاب البرازيلي بالحارس سيمون، وتصدى حارس بيلباو لتسديدته ببراعة في الدقيقة 11.

فيما كاد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، أن يُسجل الهدف الأول لفريقه، حيث انطلق بالكرة من خارج منطقة الجزاء، وراوغ خط الدفاع حتى انفرد بالحارس سيمون وسدد، قبل أن تصطدم الكرة في العارضة في الأفقية في الدقيقة 19.

بذلك واصل ريال مدريد، إهدار الفرص حيث استقبل مودريتش الكرة على حدود المنطقة، وسدد بقوة أعلى مرمى حارس بيلباو سيمون في الدقيقة 20.

وقد جاء الرد سريعًا من أتلتيك بيلباو، إذ انطلق إينياكي ويليامز مهاجم الفريق الباسكي، وسدد كرة قوية، تألق الحارس تيبو كورتوا في التصدي لها وتحوليها إلى ركنية في الدقيقة 21.