وجهت رسالة لسكان "الغلاف"

"ألوية الناصر" تعقّب على تهديدات جيش الاحتلال بشأن الحرب على قطاع غزة

الحرب على غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقب الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين "ألوية الناصر صلاح الدين" اليوم الأربعاء، على تهديدات رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، بشأن الحرب على قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم ألوية الناصر صلاح الدين أبو عطايا خلال بيان صحفي: "في ظل تهديدات رئيس أركان الاحتلال بالحرب على غزة نُذكر أبناء شعبنا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تَتَمَنَّوْا لِقَاءَ الْعَدُوِّ، وَاسْأَلُوا اللَّهَ الْعَافِيَةَ فَإِذَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاصْبِرُوا، وَاعْلَمُوا أَنَّ الْجَنَّةَ تَحْتَ ظِلالِ السُّيُوفِ)".

وقال: "نحن لا نسعى للحرب ولكننا سنُري الاحتلال قوتنا إن فٌرضت علينا هذه الحرب التي يلوح بها، وإن رفاهية شعبنا التي تحدث عنها كوخافي خلال تصريحاته لن تتحقق إلا بزوال الإحتلال كاملاً عن تراب فلسطين".

وأوضح أبو عطايا أن "اللحظة الفريدة التي يتحدث عنها كوخافي، عن اغتياله للشهيد القائد بهاء أبو العطا وعن إمكانية إستغلاله لهذه اللحظة، ستكون لعنة ستطارده وتطارد قادته في المواجهة القادمة".

وتابع: "نجم البهاء يغيب وألف نجم مجاهد يولد من جديد"، منوهًا إلى أن "دور المقاومة هو الحفاظ على أمن وسلامة شعبنا الذي لطالما احتضن المقاومة خلال الحروب السابقة والعمل على تحرير كامل تٌراب أرضنا فلسطين".

وشدد على أن "شعبنا يعي أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة ولكن نتائجها ستكون وخيمة على الاحتلال"، مردفًا: "في المواجهة القادمة مع الاحتلال ستكون قوة المقاومة بكافة محاورها أكبر من إستعدادات الاحتلال وتوقعاته الميدانية والعقلية لذلك".

وجاء في بيان ألوية الناصر: "لن يشعر سكان الغلاف بالأمن دون رفع الحصار بشكل كامل عن قطاع غزة"، موضحًا: "محور المقاومة سيظل ناراً تكوي الاحتلال، طالما بقي في أرضنا ودنس مقدساتنا وقتل أبناء شعبنا، ولن تخمد هذه النار إلا بزوال الاحتلال عن أرضنا".

وذكر البيان: "سيبقى شعبنا بكافة أطيافه لعنة سلطها الله على الاحتلال وستبقى ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى وكافة الأجنحة العسكرية درعاً حصيناً لشعبنا".

واختتم البيان بالقول: "سنبقى مستمرين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا بأننا مستمرون .. باقون .. متمرسون .. على هذه الطريق حتى النصر والتحرير بإذن الله، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".