حالة الطقس في فلسطين اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من المتوقع أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً وباردا الى شديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين اليوم الجمعة من خطر شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤيا الافقية.

كما سيكون الجو يوم غد السبت غائماً إلى غائم جزئي وباردا إلى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.