طالع البيان

"فتح" تعلن موعد ومكان إحياء ذكرى الانطلاقة الـ55 بغزة

فتح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت حركة فتح- الأقاليم الجنوبية-، مساء يوم الجمعة، عن موعد ومكان المهرجان المركزي الذي ستقيمه، إحياءً للذكرى الـ55 لانطلاقة الحركة بمدينة غزة.

ودعت الحركة في بيانها، للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في المهرجان المركزي لإحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ55، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بشارع الوحدة وسط مدينة غزة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

 بيان صادر عن حركة فتح -الاقاليم الجنوبية- حول مكان وزمان احياء ذكرى الثورة الفلسطينية وحركة فتح ال 55

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا

صدق الله العظيم 

انتصارا لشعلة الثورة الفلسطينية ودماء شهداء حركة فتح التي سالت منذ عيلبون إلى يومنا هذا، وتأكيدا على بقائنا على ذات عهد الثورة وذات قسم فدائيينا الأول، واستمرارا لفكرتنا الأولى وومنطلقات حركتنا الرائدة التي بدأت بها الثورة وقضى عليها شهداءنا، وإحياء للذكرى الخامسة والخمسين، ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

تدعوكم حركتكم الرائدة، حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " للمشاركة الجماهيرية الحاشدة، في مهرجان إحياء الذكرى المركزي الذي ستقيمه الحركة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 1/1/2020 في تمام الساعة الثالثة عصرا بشارع الوحدة وسط مدينة غزة.

عمالنا، أطباءنا، شبيبتنا، طلابنا، المرأة الفلسطينية حارسة بقاءنا الدائم، حضوركم وفاء لفكرة فتح الأولى وتمسكا بمسيرة الشهداء وفي مقدمتهم زعيمنا الخالد ياسر عرفات ومفكرنا الأول صلاح خلف، وأمير شهدائنا خليل الوزير ..

عاشت فلسطين حرة عربية مستقلة
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والحرية الاسرى الحرية
والعودة للاجئين الابطال
والشفاء لجرحانا البواسل
وأنها لثورة حتى النصر


*حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
الاقاليم الجنوبية*