تيار "فتح" الإصلاحي يوجه رسالة إلى الرئيس عباس

التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدان التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح ساحة الضفة الغربية، اعتداء الأجهزة الأمنية الفلسطينية على الأسير المحرر أدهم عازم في مدينة طولكرم.

وأكّد تيار الإصلاح الديمقراطي في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، على أنّ استخدام العنف في التعامل مع أبناء شعبنا هو أمر مرفوض ومستهجن، ومخالف للقوانين الفلسطينية والشرائع الدولية.

وطالب الرئيس محمود عباس بإصدار تعليماته للتصدي لاعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين بدلاً من تنفيذ اعتداءات عنيفة إضافية على أبناء شعبنا من قِبَل اجهزة التنسيق الأمني الآثم.

نص البيان كما وصل وكالة "خبر":

بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية اعتداء أجهزة عباس الأمنية، العنيف وغير المبرر، ليلة أمس على الأسير المحرر أدهم عازم في مدينة طولكرم.

يؤكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية أن استخدام العنف في التعامل مع أبناء شعبنا هو أمر مرفوض ومستهجن، ومخالف للقوانين الفلسطينية والشرائع الدولية.

ويطالب التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية محمود عباس بإصدار تعليماته للتصدي لاعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين بدلاً من تنفيذ اعتداءات عنيفة إضافية على أبناء شعبنا من قِبَل اجهزة التنسيق الأمني الآثم.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة الضفة الغربية

السبت 28 ديسمبر 2019