وأخرى للأسرى

كتائب الأقصى تُوجه رسالة من غزة لعناصرها في الضفة

كتائب الأقصى تُوجه رسالة من غزة لعناصرها في الضفة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أوعز القائد بكتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، أبو أحمد، لعناصر الكتائب في الضفة الغربية ببدء التصدي لجرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وقال أبو أحمد خلال كلمة بمسير عسكري نظمته الكتائب في مدينة غزّة يوم الأحد: "إنّ الكتائب تتابع جرائم الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلة وترقبها عن قرب، لذلك أصدرت تعليمات لقواعدها في الضفة بالرد على جريمة يرتكبها جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه".

وفي حديثه للأسرى عقب رسالة وجهها اللواء الأسير فؤاد الشوبكي "أبو حازم" من داخل سجون الاحتلال، أكّد على أنّ كتائب الأقصى - لواء العامودي تبعث برسالة طمأنينة للأسرى بأنّ الفرج بات قريباً، مُضيفاً: "الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة ستثلج قلوب ذويكم".

وكان الأسير المسنّ فؤاد الشوبكي، قد قال في رساله له اليوم: إنني "أعيش أصعب أيام حياتي ولم أعد قادرًا على التحمّل"، في ظل الظروف الصعبة التي أمر بها داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الشوبكي البالع من العمر "80 عامًا"، خلال زيارة محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين له في سجن "النقب": "لم أعد قادراً على تحمّل الوضع الصحي الذي أعيشه في ظروف السّجن الصعبة".

وبيّن أنّه عاش أصعب أيام حياته خلال الأسبوعين الماضيين، إثر خضوعه لعملية جراحية في عينيه، أدّت إلى الحدّ من حركته، واعتماده الكلّي على زملائه الأسرى في تلبية احتياجاته اليومية، ما كان له الأثر السيئ على حالته النفسية.