أكاذيب لا أساس لها من الصحة

أول تعليق من "فتح" على اتهام المخابرات الفلسطينية بالمشاركة في اغتيال أبو العطا!

حركة فتح في الضفة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ردّت حركة "فتح" على بيان وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، مساء يوم الأحد، حول اتهام المخابرات الفلسطينية بالمشاركة في اغتيال بهاء أبو العطا.

وقالت "فتح" في بيان وصل "خبر" نسخة عنه مساء اليوم: "إنّها أكاذيب لا أساس لها من الصحة، هدفها التغطية على التفاهمات السرية الجارية بين حماس وإسرائيل".

وأضاف البيان: "هذه الأكاذيب التي تعودنا عليها من قبل حماس ما هي إلا محاولة فاشلة للتستر على الاتفاقات التي تسعى لتنفيذها مع الاحتلال للتوصل لاتفاق هدنة طويل الأمد، تعترف إسرائيل من خلاله بإمارة غزة، وتبدأ التطبيق الفعلي لصفقة القرن الهادفة لتصفية المشروع الوطني الفلسطيني، وبيع القدس ومقدساتها".

وتابع: "هذه المسرحية التي نسجتها أوهام حماس، تؤكد وبالدليل القاطع على أن حماس تتهرب من استحقاقات عملية الانتخابات، التي يسعى الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لإجرائها من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية".

وأشارت حركة "فتح" إلى أنّ ما وصفتها بـ"الأكاذيب" جاءت في الوقت الذي سربت فيه مصادر إسرائيلية بأن حكومة نتنياهو تسعى لمنع إجراء الانتخابات داخل مدينة القدس المحتلة، وهو ما يكشف التساوق الخطير بين حماس من جهة والاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى.