الدوري الإنجليزي

بالصور مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات على حساب شيفيلد

حجم الخط

وكالة خبر

عاد مانشستر سيتي إلى درب الإنتصارات، بفوز صعب على ضيفه شيفيلد يونايتد (2-0)، أمس الأحد، في ختام الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتعافى من الهزيمة القاتلة على يد وولفرهامبتون (3-2)، لحساب الجولة الماضية.
 
وأحرز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (ق52)، والبلجيكي كيفن دي بروين (ق82)، هدفي السيتي.
 
وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 41 نقطة، في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة وراء ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة، في المركز الثامن.
  
وسنحت أول فرصة خطيرة خلال اللقاء، لصالح شيفيلد في الدقيقة الثامنة، عندما ارتقى موسيت لعرضية روبنسون، لكن رأسيته ابتعدت عن المرمى.

ورد مانشستر سيتي في الدقيقة 17، عندما قام محرز بتخطي ستيفنز في الناحية اليمنى، قبل أن يطلق كرة قوة بيسراه ارتدت من المدافع إيجان.   
 
وكاد شيفيلد يونايتد يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، عندما وضع روبنسون الكرة أمام موسيت الذي تخلص من زينتشينكو، قبل أن يقف فرناندينيو أمام تسديدته.

وأنقذت تقنية الفيديو مانشستر سيتي في الدقيقة 29، عندما ألغت هدفا للفريق الضيف أحرزه موسيت، بحجة التسلل.

ورفع ستيفنز كرة عرضية نحو منطقة جزاء سيتي، ارتدت إلى بيسيتش، الذي سددها قوية فوق العارضة بالدقيقة 38.

وبعدها بدقيقتين، وضع نارود الكرة أمام موسيت، الذي سدد بالوجه الخارجي لقدمه اليمنى، بجانب القائم الأيسر.

وواصل شيفيلد يونايتد أداءه القوي، في بداية الشوط الثاني، وانطلق موسيت بالكرة من الناحية اليمنى، قبل أن يعيدها إلى المندفع بيسيتش، الذي صوب فوق العارضة بقليل، في الدقيقة 49.
وتمكن مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 52، بعدما اعترض الحكم تمريرة لفليك، لتصل إلى دي بروين، الذي مررها إلى أجويرو، فما كان من الأخير إلا أن وضعها في سقف المرمى، وسط اعتراض لاعبي شيفيلد، لتسبب الحكم في الهدف.

ودخل إلكاي جوندوجان مكان برناردو سيلفا، لتنشيط وسط ملعب سيتي.
 
ورفض الحكم منح ركلة جزاء لسيتي، في الدقيقة 70، بدعوى وجود لمسة يد على إيجان.

ونفذ دي بروين ركلة حرة مباشرة، فوق مرمى شيفيلد، بالدقيقة 75.
 
ودخل فيل فودين مكان أجويرو، ثم عزز سيتي تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 82، عندما انطلق محرز بهجمة مرتدة قبل التمرير إلى دي بروين، الذي هيأ الكرة لنفسه قبل تصويبها بقوة، على يمين الحارس هندرسون.

وفي الدقائق الأخيرة، دخل جابرييل جيسوس بدلا من رحيم ستيرلينج، بينما أطلق فودين تسديدة أرضية أبعد هندرسون خطرها، لتنتهي المباراة بفوز السيتي (2-0).

مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات على حساب شيفيلد
مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات على حساب شيفيلد
مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات على حساب شيفيلد
مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات على حساب شيفيلد