الجبهة الشعبية تُهنئ حركة "فتح" بمناسبة ذكرى انطلاقتها

الجبهة الشعبية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حيّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء، حركة فتح بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ"55"، مشددة على أهمية الحفاظ على مسيرة النضال الوطني وتطويرها.

وقالت الجبهة الشعبية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "الأخ الرئيس محمود عباس المحترم، رئيس دولة فلسطين، رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، الأخوة أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح المحترمون، تحية الوطن وبعد".

وأضافت: "في ذكرى انطلاقة حركتكم المناضلة، حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، نتقدّم منكم بخالص التهنئة والأمنيات بالتقدّم على طريق تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال".

وتابعت الشعبية: "في هذه الذكرى، التي سبقتها قبل أيامٍ الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية، والتي تعمّدت فيها مسيرتنا المشتركة بالتضحيات الجِسام، وبتعاونٍ وشراكة كفاحية طويلة في مقاومة الاحتلال، تُجدّد الجبهة حرصها على مواصلة هذا الطريق، وعلى أفضل علاقات صحيّة ونضالية مع حركة فتح".

وأردفت: "لنُساهم معًا في الحفاظ على مسيرة النضال الوطني وتطويرها، ومواجهة مخططات تصفية القضية الوطنية وحقوق شعبنا، وبناء وحدة وطنية تعدّدية وشراكة وطنيّة، وتعزيز مكانة منظمة التحرير الفلسطينية، باعتبارها ممثلًا شرعيًا ووحيدًا لشعبنا، عاشت الذكرى، والنصرُ لشعبنا".