حول تقديم الاختبارات

الأطر الطلابية في جامعة الأزهر بغزة تتوصل لاتفاق مع إدارة الجامعة

جامعة الأزهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت الأطر الطلابية في جامعة، الأزهر في قطاع غزة، اليوم السبت، على التوصل لاتفاق مع إدارة الجامعة، حول تقديم الاختبارات النهائية.

وقالت الأطر الطلابية في بيان صحفي صدر عنها بخصوص إبرام الاتفاق مع إدارة الجامعة، وورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "بناء على حوار الأطر الطلابية مع إدارة جامعة الأزهر حول حقوق الطلبة المتعففين في الجامعة وبعد الاعتصام الذي خاضته الأطر الطلابية ومعها الطلبة وحرص الأطر الطلابية على استقرار واستمرارية الجامعة فإن الأطر الطلابية تعلن التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الجامعة".

وأوضحت: "ينص الاتفاق على السماح لجميع الطلبة بدخول الاختبارات، كما سيتم عقد امتحانات تعويضية للطلبة الذين لم يتقدموا للامتحانات السابقة بالتنسيق مع الكليات في وقت لاحق"، مردفة: "على جميع الطلبة المسجلين والمسددين جزءًا من الرسوم الدراسية ست أو تسع ساعات دفع رسوم ثلاث ساعات أكاديمية".

وجاء في البيان: "تم الاتفاق على السماح بتسديد رسوم ست ساعات فقط للطلبة الذين لم يسددوا الرسوم"، مضيفًا: "إننا إذ نزف هذا الاتفاق إلى طلابنا وذويهم وإلى كوادرنا كافة".

وأكدت الأطر على التزامها الكامل تجاه الطلبة وكافة حقوقهم، موجهة الشكر لكل من ساهم في إبرام هذا الاتفاق الذي جاء بعد اعتصام الأطر الطلابية.