دوري الدرجة الممتازة بقطاع غزة

بالفيديو والصور الصداقة يعود لطريق الانتصارات على حساب الأهلي

حجم الخط

وكالة خبر

عاد الصداقة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه لأسابيع عدة، حيث تمكن اليوم السبت، من تحقيق انتصار صعب على متذيل الترتيب الأهلي (3ـ2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد فلسطين الرياضي لحساب الأسبوع الـ 15 من الدوري الفلسطيني الممتاز لقطاع غزة.

وسجل أهداف الصداقة محمد الديري، ميسرة البواب "ركلة جزاء" وأحمد الكرنز، فيما أحرز هدفي الأهلي إبراهيم الترامسي ويحيى القوقا.

ورفع الصداقة رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، بينما ظل الأهلي كما هو في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

وتأثر الفريقان بقوة الأمطار التي تساقطت على أرضية الملعب في معظم فترات اللقاء، لكن مع ذلك كان الأداء هجومياً م الطرفين في ظل حاجتهما لنقاط المباراة.

وعبر الصداقة عن أفضليته بهدف مبكر مع الدقيقة السابعة عن طريق قلب الدفاع محمد الديري، الذي تابع رأسية زميله محمود سلمي.

حاول الأهلي الرد فسدد حمادة صالح كرة أنقذها الحارس فادي جابر، وفي الهجمة الثانية تمكن الأهلاوية من التعادل عبر رأسية إبراهيم الترامسي، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (1/1).

في الشوط الثاني ورغم اشتداد الأمطار، استمرت محاولات الفريقين، ونال الصداقة ركلة جزاء بعد لمس الكرة عبر يد مدافع الأهلي عاصف الكتناني، ليتقدم لها ميسرة البواب ويسجل منها الهدف الثاني.

وأمنّ الصداقة نفسه بالهدف الثالث عن طريق أحمد الكرنز، الذي تلقى عرضية إسماعيل أبو شرف، وتابعها في الشباك بعدما تخطت الحارس.

وقبل نهاية المباراة قلص البديل يحيى القوقا النتيجة للأهلي لينتهي اللقاء (3/2) للصداقة.

تنزيل (13).jpg
تنزيل (12).jpg
تنزيل (11).jpg