شاهدوا: ما حقيقة حذف أغاني المطرب "محمد الشرنوبي" من فيلمه الجديد؟!

محمد الشرنوبي و سارة الطباخ
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبرا يفيد حذف أغاني المطرب والممثل محمد الشرنوبي، من فيلمه الجديد "بنات ثانوي" والذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانات الشابات هنادي مهنا وهدى المفتي وجميلة عوض.

وترددت أنباء تفيد حذف أغاني الشرنوبي من الفيلم، بقرار من المصنفات الفنية، بسبب تعاقد الفنان الشاب مع شركة خطيبته السابقة سارة الطباخ؛ ما يمنعه من الغناء إلا من خلال شركتها، في الوقت الذي يجمعهما خلاف بعد فسخ خطوبتهما منذ عدة أشهر.

ونشر موقع "فوشيا" مع محمود كامل، مخرج فيلم "بنات ثانوي"، والذي نفى كليا ما تردد بشأن حذف أغاني الشرنوبي، مشيرا إلى أن الفنان الشاب يشارك في العمل كممثل وليس كمطرب.


وقال كامل: "الفيلم لا يحتوي من الأساس على أغان لمحمد الشرنوبي، حتى يتم حذفها، ولا أعلم من وراء تسريب هذه الأنباء المغلوطة على مواقع التواصل".

وأضاف: "نعلم قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف الشرنوبي عن الغناء لحين انتهاء النزاع بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، وبالتالي لم يقم بالغناء في العمل تجنبا لأي أزمات، كما أن دوره في الفيلم لا يتطلب منه الغناء من الأساس".

فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي وتامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

6186436-806427669.png
Capture-1 (1).jpg

BeFunky-collage-40-1110x564.jpg

 

5565431-1511266619.jpg



وكانت سارة الطباخ قد أقامت دعوى قضائية في ديسمبر الماضي، في المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، طالبت فيها بالتعويض بعدما أقدم المطرب الشاب محمد الشرنوبي على فسخ التعاقد المبرم بينهما من طرف واحد.
فيما كشف حسام لطفي محامي الفنان محمد الشرنوبي في بيان صادر عن مكتبه في الـ28 من نوفمبر الماضي إنه قام برفع دعوى قضائية في المحكمة الاقتصادية لحل الأزمة العالقة بين موكله وبين المنتجة سارة الطباخ، منوها إلى أن المحكمة حددت أولى جلسات حل النزاع بينهما.
بينما نوّه بيان محامي سارة الطباخ، أنها تقدمت بدعوى فرعية للتعويض، والهدف منها هو تأجيل النظر بالقضية الرئيسية والتي يطالب فيها محمد الشرنوبي بالمحاسبة، مؤكدا أن المحكمة الاقتصادية حددت أولى جلسات نظر دعوى التعويض، والتي ستكون في الـ 16 من يناير 2020 المقبل.

المصدر: فوشيا