خلال فصل الشتاء

بالتفاصيل: "تكافل" تُعلن عن مناقصتين لمشروعين جديدين لدعم الأسر الفقيرة في غزة

بالتفاصيل: "تكافل" تُعلن عن مناقصتين لمشروعين جديدين لدعم الأسر الفقيرة في غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل" عن طرح مناقصة لمشروع قسيمة الاحتياجات الشتوية للأسر المستورة في قطاع غزّة، وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة.

وأوضحت اللجنة في منشور عبر موقعها الإلكتروني مساء يوم الأحد، أنّ المناقصة تشمل أصناف مختلفة، حيث يُمكن لأصحاب التجارة العامة والمحلات التجارية الكبيرة التقدم للمناقصة وذلك من خلال الحصول على صحيفة الشروط والمواصفات من مقر اللجنة.

وبيّنت أنّ آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الأحد الموافق 2020/1/12 في صندوق العطاءات بمقر اللجنة، لافتةً إلى أنّ أجرة الإعلان في الصحف يتحملها من يرسو عليه العطاء.

وقالت: "يجب إرفاق كفالة بنكية أو شيك مصدق حسب الأصول بقيمة ثلاثة آلاف دولار أمريكي، كتأمين دخول ساري المفعول لمدة 120 يوم من آخر موعد لتقديم العروض أو نقداً لدى صندوق اللجنة"، مُؤكدةً على ضرورة إرفاق شهادة خول ضريبي أو صور عنها أو شهادة خصم ضريبي صادرة عن الدوائر الضربية في غزة قبل صرف الفواتير.

وفي ذات السياق أعلنت اللجنة عن طرح مناقصة لمشروع الكسوة الشتوية لطلبة مدارس المرحلة الابتدائية للأسر المستورة في قطاع غزّة، وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة.

وأشارت إلى أنّه بإمكان المحالات التجارية الكبيرة التقدم للمناقصة من خلال الحصول على صحيفة الشروط من مقر اللجنة، موضحةً أنّ آخر موعد لتقديم العروض هو يوم الأحد 2020/1/12م.

للاطلاع على تفاصيل المناقصتين: 

مناقصة قسيمة الاحتياجات الشتوية

مناقصة الكسوة الشتوية