خفيفات الظل لا يجذبن الرجال!

شاهدى : طرق سحرية لجذب "زوجك" اليك للابد

شاهدى : طرق سحرية لجذب "زوجك" اليك للابد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الباحثين وجدوا أن المرأة تنجذب للرجل الذي يمتلك حس الدعابة وخفة الظل، لكن العكس مع المرأة، فعندما تقول المرأة النكات، لا ينجذب الرجال لدخول علاقة حب معها عكس المرأة الرزينة.

وكشف علماء النفس في دراسة حديثة ان هناك اختلاف في طريقة الانجذاب بين الرجال والنساء خاصة عند استخدام المداعبة والنكات.

وقال البروفيسور جيفري هول، خبير الاتصالات في جامعة كانساس، إن الفتيات تستخدم حس الفكاهة كوسيلة لمعرفة مستقبل العلاقة، فإذا كان شخص مرح فذلك قد يعني ان علاقتك المستقبلية ستكون ممتعة ومليئة بالفرح.

واضاف:"جزء مما يعنيه أن يكون المرء اجتماعيا هو القدرة على المزاح مع الناس، لكن الرجل يستخدم الفكاهة لقياس ما إذا كانت المرأة ترغب في دخول علاقة معه ام لا، ولبعض الرجال تعتبر الفكاهة استراتيجية اساسية للحصول على اي فتاة ".

استخدم الباحثون الفيسبوك في الدراسة حيث طلب من المتطوعين مراجعة حسابات بعض الاشخاص الغرباء وتقييم صفاتهم. ثم تم ترتيب لقاءات لأكثر من 100 متطوع مع اشخاص لا يعرفونهم، وتركهم في غرفة لمدة 10 دقائق للحديث.

وحلل الباحثون هذه الأحاديث وكانت مرتبطة بالفكاهة والسعادة ولكنها لم تؤدي للإعجاب والانجذاب.

في الماضي كان من المفترض أن تنجذب النساء إلى الرجال الظرفاء بسبب وجود صلة بين روح الفكاهة والذكاء.

لم يحاول الرجال ولا النساء التظاهر بالمرح ولكن عندما بذل الرجال جهد لوضع ابتسامة على وجه السيدات، أصبحت المرأة أكثر اهتماما به عاطفيا. لكن العلاقة بين الفكاهة والانجذاب لم تنجح في الاتجاه الآخر عند النساء