بالصور رابطة جماهير الشجاعية تتبرأ من قنبلة الحكم المساعد

حجم الخط

وكالة خبر

أدانت رابطة مشجعي نادي اتحاد الشجاعية، أحد أندية الدوري العام الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، ما حدث أمس الأحد، من اعتداء على حكم لقاء فريق الشجاعية واتحاد خانيونس.

وتوقفت مباراة اتحاد الشجاعية وضيفه اتحاد خانيونس في الدقيقة 75، بعدما أصيب الحكم المساعد بمقذوفة نارية أصابته بشكل مباشر، ونقل على إثرها للمستشفى، ما أدى إلى إنهاء اللقاء.

وأكدت رابطة مشجعي الشجاعية في بيان لها أن إدارة نادي اتحاد الشجاعية، لم توفر حافلات لنقلهم إلى ملعب الدرة خلال هذا اللقاء جراء عقوبة نفذت بحق الجماهير خلال لقاء الصداقة الأخير.

وأشارت الرابطة إلى أن المشجعين لم يحضروا معهم أدوات التشجيع، موضحًا أن الجماهير لم تأت إلى أرضية الملعب لعدم توفير وسيلة نقل لهم كالعادة.

وأضافت أن الأعداد القليلة من الجماهير التي تواجدت على بداية المدرج الشرقي الجنوبي، جاءت على نفقتها الخاصة وكانت تتفاعل مع أحداث اللقاء بشكل عفوي مطلق.

وأوضحت أن القنبلة التي وجهت صوب الحكم المساعد، كما رأى الجميع، خرجت من وسط المدرج الشرقي الشمالي البعيد عن المكان المتواجد به جماهير النادي.

وأتمت: "الرابطة غير مسؤولة بالمطلق عن هذا الحدث المشين، وتدعو أجهزة الأمن إلى الاستمرار بالتحقيق في القضية من أجل الكشف عن هوية الفاعل مهما يكن، ومن هو الذي يريد زرع الفتنة وإفساد الحالة الرياضية في قطاع غزة".

رابطة جماهير الشجاعية تتبرأ من قنبلة الحكم المساعد
رابطة جماهير الشجاعية تتبرأ من قنبلة الحكم المساعد
رابطة جماهير الشجاعية تتبرأ من قنبلة الحكم المساعد