بالصور فتح تُحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 في جنين

فتح1.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 أحيت حركة فتح وجماهير غفيرة من محافظة جنين، اليوم الإثنين، الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح بمهرجان مركزي حاشد أقيم في ساحة الشهيد أبو عمار بالمدينة.

وشارك في المهرجان محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وعضو اللجنتين التنفيذية للمنظمة والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، وعضو المركزية عباس زكي، وقائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا، وقادة الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح في المحافظة عطا أبو ارميلة، ومدراء المؤسسات الرسمية وفصائل العمل الوطني، وأمناء سر الأقاليم والمناطق الحركية، وحشد غفير من المواطنين.

وفي كلمة مركزية فتح قال عباس زكي: "في هذا اليوم لا بد أن نذكر قائد المسيرة الشهيد الرمز ياسر عرفات، وشهداء فلسطين، والرئيس القائد محمود عباس، الذين فجروا الانطلاقة التي حولت شعبنا من شعب لاجئ إلى شعب يناضل من أجل حريته وقضيته العادلة ". 

وشدد على أن انطلاقة الثورة الفلسطينية أعادت رسم خارطة فلسطين، في المنطقة والعالم سياسيًا وجغرافيًا، بعد أن حاول الاحتلال محوها ووضعها في دائرة النسيان . 

وأضاف زكي: "إننا اليوم نعيش أخطر المراحل التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، ومساعي لتطبيق صفقة القرن، وهذا ما يرفضه كافة أبناء الشعب الفلسطيني، في الداخل والخارج"، مؤكدًا على ضرورة مواجهة هذه المؤامرة، بالوحدة الوطنية والمقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني".

وتابع: "إننا نحيي ذكرى الانطلاقة بمزيد من العطاء والتقدم والإنجازات نحو تحقيق انتصارات، بدءًا من عيلبون وتل الزعتر والكرامة ولبنان وغيرها من معارك العزة والبطولة التي حققتها حركة فتح، وصولًا إلى آخر انتصار".

وشدد على أن حركة فتح ستواصل التمسك بمطالب الشعب الفلسطيني، وستواصل نضالها من أجل حريته واستقلاله.

فتح تُحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 في جنين
فتح تُحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 في جنين
فتح تُحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 في جنين
فتح تُحيي ذكرى انطلاقتها الـ55 في جنين