طقس فلسطين ليوم الجمعة 10 يناير 2020

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً إلى غائم جزئي وشديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وشديد البرودة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا الى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الافقية.