طقس فلسطين الأحد 12 يناير 2020

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو، يكون اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا إلى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط خاصة في ساعات المساء زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي، وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية  إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة و البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن  يكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، غائما جزئياً إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى  شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف، وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا و البحر خفيف ارتفاع الموج.