بالفيديو والصور: في يوم "زفافك" كوني "سندريللا"

بالفيديو والصور: في يوم "زفافك" كوني “سندريللا”
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تحلم كثيرٌ من الفتيات بأن تلبس شخصية “سندريلا” الأسطورية يوم زفافها، وأن تتحوّل إلى أميرة من أميرات ديزني في ليلة العمر.

alfred_angelo_dress_1

والمفاجأة أنّ هذا الحلم الجميل أصبح اليوم سهل الحدوث، وقابلاً للتحقّق، بعد أن سمحت إدارة ديزني العالمية، للعرسان بإقامة حفل زفافهم في ساحة حديقة بمدينة الألعاب الشهيرة في العالم، وسط أجواء ومعالم قصة سندريلا الساحرة، وبحضور ما يقارب الـ 1000 مدعو، وهي سعة الحديقة.

الحديقة مزيّنة بالأزهار البديعة، وتتواجد داخلها عربة سندريلا على شكل اليقطينة، ومهمّتها أن تقلّ العروس وتزفّها إلى عريسها، وسط الخيول البيضاء، وعددٍ من حراس الأمير، كما ظهروا في الأسطورة الخالدة، حيثُ أنّهم يرتدون ملابسَ تاريخية قديمة، مع شعرهم المستعار المناسب لتسريحات تلك الفترة الزمنية، كما تتميّز ديكورات الحديقة أيضاً بالطراز الأوروبي وبمجموعةٍ من النافورات الساحرة التي تضفي على الحديقة مزيداً من السّحر.

1445890734_cinderella-2015-disney-princess-38358981-1440-900

وقال مدير تسويق قسم الزفاف بديزني لاند: “إن أية عروس سوف تكون قادرةً على عيش أحلام سندريللا، وتحويل الأسطورة إلى واقعٍ جميل معاش، في أجمل ليالي العمر”.

يذكر أن إيجار الحديقة يبلغ 25 ألف دولار في الساعة الواحدة!، فهل أنت قادرة على دفع هذا المبلغ مقابل عيش هذا الحلم الجميل..؟