بالفيديو: المكتب الحركي لصحفيي تيار الإصلاح بـ"فتح" يعقد لقاءه الأول في غزة

بالفيديو: حركي صحفيين تيار الإصلاح بـ"فتح" يعقد لقاءه الأول في غزة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

عقد المكتب الحركي لصحفيي تيار الإصلاح في حركة فتح بزعامة النائب محمد دحلان، يوم الخميس، ملتقى الحوار الصحفي الأول بمناسبة يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني.

بدوره، عبّر نائب معتمد ساحة غزّة بتيار الإصلاح، سهيل جبر، عن أمله في استمرار هذه اللقاءات لتطوير العمل الصحفي، وصولاً إلى تشكيل حالة صحفية فلسطينية تهتم بالقضايا الوطنية والمجتمعية.

ولفت جبر خلال حديثه لمراسل "خبر" إلى أنّ هذا اللقاء يأتي في سياق جمع كافة قطاعات تيار الإصلاح الديمقراطي، والسعي إلى بناء حالة أكثر قدرة على التأثير بالقضايا الوطنية والمجتمعية.

من جانبه، أوضح  نائب معتمد ساحة غزّة بتيار الإصلاح، جمال أبو حبل، أنّ الهدف من الملتقى هو تكريم الصحفي الفلسطيني، مُبيّناً أنّ تيار الإصلاح يعمل على تطوير مهنة الصحافة، ودعم الصحفيين الفلسطينيين باعتبارهم السلطة الرابعة والجهة التي تُسلط الضوء على القضية الفلسطينية.

واعتبر أمين سر المكاتب الحركية، بهاء مطر، أنّ انعقاد هذا اللقاء يندرج في سياق الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يتعرض للانتهاكات الداخلية والخارجية، مُعبراً عن أمله في أنّ يكون هذا اليوم انطلاقة نحو الدفاع عن حقوق الصحفيين.

من جانبه، قال القيادي بتيار الإصلاح حاتم أبو زكري: "في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني كان لا بد من تعبير المكتب الحركي لصحفيي التيار الإصلاحي للصحفيين الفلسطينيين، مُوضحاً أنّ التيار يعتبر الصحفي سفير للقضية الفلسطينية أينما حل.